Bainona

Dr. Eng. Khaled Mahmoud

في قلب التزامنا بالابتكار والتطور يبرز دور الدكتور خالد، الذي بدأت خبراته في مصر بإسهامه الفعّال في تصميم وتنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع الإنشائية السكنية، التجارية، والفندقية، في مناطق رئيسية مثل مدينة الشروق ومدينتي، والقرى السياحية بالساحل الشمالي وشرم الشيخ. ثم امتدت أعماله لتشمل تصميمات إنشائية فريدة في الإمارات، وكلها تعكس مزجًا مثاليًا بين الجمالية والوظيفية.

من خلال مشاركته الفعالة في تصميم وتنفيذ مشاريع إنشائية صناعية رائدة، مثل مصانع الإسمنت والبتروكيماويات في مصر، سوريا، والسودان، أسهم في تجاوز التحديات الهندسية والبيئية، محققًا كفاءة إنتاجية متقدمة مع الحد من الأثر البيئي. من المشاريع الإنشائية التي يعتز بتسجيلها في دفتره الهندسي الإماراتي، مشاركته مع (كيزاد) أبوظبي في مشروع إصلاح أنابيب الغاز الطبيعي تحت البحر، إضافة إلى مشاركته فريق بينونة الهندسي في تصميم المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا أبحاث الفضاء في جامعة الإمارات.

يجمع الدكتور خالد بين مجال الهندسة الإنشائية والجيوتقنية، وهذا نادر في الخبرات العلمية، مع مهارات فريدة في هندسة المباني الخضراء والمستدامة، وخبرة معمقة في إدارة المشروعات الهندسية، وكفاءة استثنائية في أعمال التدعيم وإعادة تأهيل المباني، مما يضيف قيمة لمشاريع بينونة في معايير السلامة الإنشائية، ويُمَكِّنُنا من تقديم حلول متكاملة للتحديات الهندسية الإنشائية المعقدة التي نعمل عليها.

لكل ما سبق فليس غريباً أن يكون الدكتور خالد جزءًا من فريق بينونة الهندسي والإداري والإرشادي، مساهمًا بخبراته ورؤيته الهندسية الشاملة في تحقيق النجاح والتميز في كل مشروع نتولاه.

دكتور خالد